الهيئة العامة للمنافسة تطلق مركزاً جديداً للاتصال الموحّد

07/02/41

سعياً من الهيئة العامة للمنافسة لفتح قنوات التواصل المباشر مع المستفيدين من خدماتها بهدف خدمتهم والتواصل معهم، أطلقت الهيئة مركزاً جديداً للاتصال الموحّد.

يهدف المركز إلى استقبال الاستفسارات والشكاوى وتقديم الخدمة للمستفيدين من خلال الرقم الموحد (920003050)، كما يمكن للمستفيدين التواصل المباشر من خلال المحادثة  عـبر الموقع الإلكتروني للهيئة من خلال الرابط (www.gac.gov.sa)، ويتيح المركز إمكانية التواصل عبر البريد الإلكتروني الموحد لخدمة المستفيدين (callcenter@gac.gov.sa).

يعمل بالمركز كوادر سعودية مدرّبة للتعامل مع البلاغات والاستفسارات والملاحظات، ويمكن للمستفيد الاطلاع على كافة الخدمات التي تقدمها الهيئة عن طريق الموقع الإلكتروني للهيئة.

الجدير ذكره أن الهيئة العامة للمنافسة هيئة مستقلة معنية بالإشراف على تطبيق نظام المنافسة الذي يهدف إلى تعزيز وحماية المنافسة العادلة، ومكافحة الممارسات الاحتكارية التي تؤثر على المنافسة المشروعة.